شركة اكوانزا

شركة انشاء نوافير في مصر

يعد إنشاء نافورة مياه من الأعمال المطلوب تنفيذها بكثرة في الأونة الأخيرة في الحدائق ومداخل القصور والفلل والأماكن العامة الاستثمارية والتي تحتاج شركة انشاء نوافير في مصر متخصصة حيث تعد النوافير من العناصر التي تضيف جمال خاص للمكان لما لها من ذكرى قديمة من العصور العريقة للحضارات المختلفة ولما تضيفه من تصميم رائع للمكان.

مكونات النوافير الراقصة

تركيب النوافير الراقصة من الأعمال التي تتطلب خبرة عميقة في عده مجالات لتجتمع في تنفيذ نافورة راقصة تظهر لوحة فنية متناغمة.

تمديدات وتوصيلات المياه للنوافير

هذه التجهيزات تحتاج الى تعامل مهني دقيق من قبل شركة انشاء نوافير في مصر وفيها يتم العمل على توصيل المواسير والأنابيب بشكل سليم لضمان تنفيذ حركة المياه بشكل دوري في تلك المواسير الى فتحات الخروج والصمامات المثبتة في النافورة بشكل دائم ومستمر لتصب في قاع النافورة وتعاد دورة حركتها من جديد في المواسير والتي تساعدها على هذه الحركة المواتير المتصلة بالنافورة.

جميع المواسير والتوصيلات والمخارج مصنوعة من مواسير من نوع النحاس المطلي او الاستانليس المضاد للصدأ وهذا لتجنب التآكل.

التوصيلات الكهربائية

لكي تضمن حركة المياه الدورية في النافورة بشكل منتظم يجب توصيل النافورة بمواتير ومضخات رفع مياه تعمل على تحريك المياه بشكل دوري وسلس من حوض النافورة الى مواسير تنتهي بفتحات تخرج منها المياه.

كذلك تعد التوصيلات الكهربائية هامة في إضاءة المصابيح ووحدات الاضاءة الغاطسة التي تركب في النافورة والتي يتم تنسيق حركتها بالإغلاق والفتح مع حركة المياه وصوت الموسيقى.

ويتم تركيب مواسير الكهرباء من نوعيات عالية الجودة وكذلك كابلات من نوع جيد للغاية وهذا ليكون معزول تماما عن المياه ويتحمل التغير المتردد في قوة وهدوء اندفاع المياه والإضاءة.

وحدات التحكم

هي وحدات تساعد في التحكم في الاضاءة والصوت والتي يمكن ان تعمل بشكل اتوماتيكي ويتم وضعها في غرف منفصلة قريبة من النافورة الراقصة ليتم التحكم في تشغيلها واطفائها بشكل سهل وفي مواعيد محددة.

وهذه الوحدات بها العديد من البرامج والسرعات يسهل التحكم فيها عند التشغيل وهذه الاجهزة تحتاج الى فني تشغيل نوافير راقصة، يحسن تشغيل هذه العناصر بشكل كفؤ.

وحدات الهيدروميكانيكية

هي وحدات هامة في التحكم بحركة المياه بالارتفاع والانخفاض التي تتحرك في اتجاهات عدة يمين ويسار وافقيا وهذا لتشكيل حركة مياه راقصة متسقة مع الاضاءة والموسيقى.